منوعات عربية فى كافة المجالات اخبار صحة وجمال اسلاميات غرائب وعجائب

مذهل!! هذا الفيديو يجب ان تشاهده ولو مرة واحدة على الاقل في حياتك !!

0 719

إذا شعر الحوت بالخوف سوف تشل حركته وقد يندفع ويأكل مدربه تلك هي الكلمات أجاب بها مدرب حيتان شهير علي تساؤل بأحد العروض المبهرة، حيث أن استخدام العنف أو الاكراه لن يفيد أبدًا، لذا فإن مدربو الحيتان عندما يصلهم أحد الحيتان الجديدة لا يتم تدريبها مباشرة وذلك لأن الحيتان والدلافين لن تنفذ أي تعليمات من مدربها دون أن تثق فيه، لذا فإن إزالة الخوف هي الخطوة الأولي والتي تعتمد في بنائها على تنفيذ مهمات وتدريبات تساعد في توطيد الثقة بين الطرفين وبناء الأمان داخل الحوت أو أي كائن نرغب في توظيفه لسماع الأوامر وتنفيذها.

يجب قبل بدأ التدريبات أو المهمات البدء بالتطويع عن طريق الاطعام حتى الاشباع والتأكد من توافر حالة الشبع فالثقة الحقيقية تكون عن طريق المكافآت وليس بالترهيب المستمر، فهو قبل كل شيء وحش الأعماق ملك البحار المتوج في عرشه لن يقبل بأن تعامله بأقل مما يستحقه، وهذا ما يقع فيه أغلب المدربين الغير محترفين ويربطون بين تنفيذ الأوامر والتجويع أو الضرب وهو ما ينافي العقل حتى في عالمنا البشري فلن تستطيع أن تروض الأقوى منك دائما بالتعذيب والخوف، لذا نجد أن عروض الحيتان المثيرة تتم بصورة جميلة دون أدني مشكلة.

هل تخيلت يومًا حجم القدرة العقلية لدي أسماك الدولفين أو الحيتان على استيعاب الأوامر وتنفيذ العديد من الحركات والعروض المتنوعة؟ لا نتحدث هنا عن أي نوع من الحيتان ولكن الحديث عن الحوت الملقب بالسفاح حوت الأوركيدا القاتل، كيف يروض سيد البحار من القتل والفتك إلى المتعة والترفيه؟ هو من الحيوانات التي ذكرها الله سبحانه وتعالي في القرآن الكريم وأرتبط اسمه بني الله يونس، سنتعرف في هذا المحتوي على واحد من أمتع عروض الحيتان التي قد لا تراها مرة أخري في حياتك.

https://www.youtube.com/watch?v=WKdHS-T8Spk

قد يعجبك ايضا
تعليقات
Loading...