منوعات عربية فى كافة المجالات اخبار صحة وجمال اسلاميات غرائب وعجائب

لجذب أي امرأة إليك هذه 6 طرق لجلبها ولو كانت…

0 189

يحرص الجميع دائما علي الظهور بالشكل المناسب والاطلالة الجذابة التي تحرك أنظار الجميع اتجاهه وخاصة عندما يتعلق الأمر بنظرة المرأة إلي الرجل، ومحاولة الرجال دائما جذب أنظار النساء بمختلف الطرق الممكنة، ولكن هل هناك شروط أو معايير تحدد الصفات التي تنجذب بها النساء إلي الرجال؟ هل يحاول الحديث والضحك كثيرا؟ كيف يستحوذ الرجل علي قلب وعلق المرأة؟ ونجد الاجابة علي هذه التساؤلات لدي المختصين الذين يقدمون النصائح بحسب موقع “بليك أم آبيند”.

تشير الأبحاث إلي أن الضحك يشير إلي الثقة والأهتمام وبالتالي يعتبر خطوة من أجل بناء الثقة مع الشريك، لكن حاذر من الافراط في الضحك باستمرار حيث ذكرت مجلة إموشن أن النساء تشعر بفقدان الثقة إذا شاهدت الشريك يدخل في موجات ضحك مستمرة مع أصدقاؤه من الرجال الآخرين، كما أن الضحك عند اللزوم فقط يشعر المرأة بالاهتمام والثقة، عند الجلوس في أحد الأماكن اتخذ وضعية الراحة افرد ذراعيك وأملء كامل مكانك فهذا يولد شعور بالثقة والسيطرة، وحاول أن لا تطوي يديك مطلقا.

يجب ان تكون دائما في وضعية جلوس مستقيمة منتصب الظهر فبحسب جامعة أوهايو فإن النساء تشعر بالثقة أكثر مع الرجل صاحب الهيئة والقوام المستقيم، وأيضا لاتحاول التعبير عن القبول أو الرفض باستخدام هز الرأس فهذا يعطي انطباع أنك غير مميز، كن طبيعيا جدا ولا تحاول التدرب علي كلمات معينة او تصرفات ذات مغزي واضح، فقط دع الأمور تسيير في المسار الطبيعي، لا تحاول أن تفكر في جميع النقاشات بصورة جدية.

يا صديقي لا تكن شرقيا بإمتياز نافس النساء في الاهتمام بالتفاصيل مثل نوع أو لون الحذاء، تسريحة شعرك ونظافة أسنانك فالتركيز علي الشكل الخارجي مهم جدا في البدايات، عليك أن تكون سريعة التفكير في اختيار أماكن ومواعيد اللقاءات، لا تسهلك المزيد من الوقت فالتأخير يشعرها بعدم الأمان والريبة، وفي هذا المحتوي دليل شامل لأفضل 6 وسائل تساعدك علي جذب النساء.

ما هي خططك أو أدواتك في جذب النساء؟ شاركونا أرائكم في التعليقات

 

قد يعجبك ايضا
تعليقات
Loading...